الثلاثاء، 22 أبريل 2014

انطلاق الدورة الثانية من منتدى الإسكندرية للإعلام 28 ابريل الجارى

وكالات :

تنطلق الدورة الثانية من منتدى الإسكندرية للإعلام بعنوان "الإعلام المجتمعى فى العالم العربى"، فى الثامن والعشرين من شهر أبريل الجارى بمشاركة 115 إعلامياً من 13 دولة عربية، وينظم المنتدى مؤسسة الإسكندرية للتنمية الثقافية والسياحية (أليكس أجندة) بالتعاون مع المعهد السويدى.

قال المدير التنفيذى للمنتدى أحمد عصمت، فى تصريحاته اليوم الاثنين، إن المنتدى هو الأول من نوعه على مستوى الدول العربية لمناقشة قضايا الإعلام المحلى والمجتمعى, موضحاً أن المنتدى يتخذ فى دورته الجديدة طابعاً إقليمياً حيث سيكون نصف المشاركين من مختلف الدول العربية؛ كما سيكون للمنتدى فعاليات على مدار العام وحتى منتدى العام المقبل 2015.
أضاف أن المشاركين فى المنتدى سيناقشون محاور وموضوعات إعلامية، فضلاً عن إقامة معرض إعلامى على هامش المنتدى لاستعراض عدد من المنتجات والمشروعات الإعلامية.
الدول المشاركة فى الدورة الجديدة للمنتدى هى (مصر، وليبيا، وفلسطين، ولبنان، وسوريا، والعراق، واليمن، والأردن، والسودان، وتونس، والجزائر، والمغرب، وموريتانيا)، حيث يتفاعل المشاركون على مدار ثلاثة أيام لمناقشة قضايا الإعلام المجتمعى والتغطية فى المناطق الخطرة، إضافة إلى عدد من موضوعات تكنولوجيا المعلومات.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق